مدونة "عالمك نحو تقنية المعلومات"

أهلا و مرحبا بكم زوارنا الكرام في مدونة " عالمك نحو تقنية المعلومات " , بدخولك لهذه المدونة اعتبر نفسك في انطلاقه لركب التطور والتقدم في مجال تقنية المعلومات .. مع تحيات صاحبة المدونة :اميره محمد

الخميس، 9 مايو 2013

تغيير أيقونة مدونتك (موقعك)

بسم الله الرحمن الرحيم
كثيرا منا من يرغب أن يكون لموقعه بصمة خاصة تختلف عن بقية المواقع والمدونات المنتشرة على الشبكة العنكبوتيةفعند إنشاء مدونة الكترونية تلاحظ أن أغلب المدونات تأخذ نفس البصمة تقريبا لعدم اهتمام صاحبها بتمييز مدونته عن بقية مدونات الموقع .


يمكنك تتميز موقعك (مدونتك) عن طريق وضع شعر خاص بك من صنعك مثل هذا :



خطوات صنع أيقونة للموقع (المدونة) :


1- بعد اختيار شكل أيقونة معينة أو صنعها بواسطة أحد برامج تصنيع الأيقونات , قم بتحجيم الصورة لتكون في حجم أيقونة الموقع بمقاسات 16×16 .


ليصبح حجم الأيقونة كما يلي :



2- تحفظ الصورة بصيغة png. أو ico.   

3- ثم تفضل بزيارة لوحة التحكم في مدونتك إلى تخطيط المدونة , ثم تحرير (رمز التفضيلات ) , ومن ثم اختيار الملف (صورة أيقونة الموقع ) لتضاف كأيقونة لموقعك (مدونتك) بعد حفظها ..



إن لم تظهر أيقونة الموقع مباشرة , لا تقلق , انتظر فيما بين 12-24 ساعة لتظهر الأيقونة كما هي واضحة في مدونتي ..



تم بحمد الله 


2 التعليقات:

بعض الناس تعاني من التكسير والتخريب في البيت اثناء عمل كشف تسربات المياة وتسليك المجاري لاكن من الان لاداعي للخوف او القلق لدينا شركة كشف تسربات المياه بالخبر وشركة تسليك مجارى بالاحساء يعملون بدون اي تكسير او تخريب لانهم بعملاء متخصصون ولدينا شركة مكافحة حشرات بالخبر وشركة رش مبيدات بالخبر لكل من يعاني من مكافحة الحشرات ورش المبيدات الجيد ولدينا ايضا شركة تنظيف بالجبيل وشركة تنظيف منازل بالخبر لكل من يريد نظافة عامة
وللاستفسار او الطلب اتصل ب 0508400941

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More